من أمريكا

تكثيف أمنى بمحيط ستاد برج العرب قبل مباراة الأهلى والترجى فى نهائى إفريقيا

عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إجراءاتها بمحيط استاد برج العرب بالإسكندرية، قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة بين النادى الأهلى المصرى والترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية.

اتخذت الأجهزة الأمنية كل الإجراءات اللازمة لتأمين المباراة المقامة مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب فى الإسكندرية، حيث شملت التأمينات عدة نطاق تمتد لتشمل المحيط الخارجى للاستاد، لمنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملى تذاكر المباراة، كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة التليفزيونية.

وارتكزت الخطة الأمنية على عدة محاور، أبرزها التأمين الشامل والكامل لأعضاء الفريقين، وتأمين محيط ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يشارك فى عمليات التأمين أفراد مسلحون وضباط للمفرقعات وكلاب مدربة وقوات الأمن المركزى وتشكيلات أمنية، وتم وضع حواجز حديدية وإقامة نقاط أمنية على بعد مسافة كبيرة من الاستاد.

وأهابت الأجهزة الأمنية بالجماهير ـ من منطلق الحرص على سلامتهم وحماية المنشآت الرياضية ـ الالتزام بالتعليمات الأمنية والتعاون مع أجهزة الأمن ومنظمى المباراة حتى تخرج المباراة بالشكل الذى يليق بسمعة الرياضة المصرية.

يأتى ذلك فى إطار حرص أجهزة الأمن على دعم الرياضة وتأمين فعالياتها بما يحقق أهدافها وخروجها بالشكل اللائق.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...