من أمريكا

جماهير الأهلى تتوافد على استاد القاهرة من كل محافظات مصر

جماهير الأهلى تتوافد على استاد القاهرة من كل محافظات مصر، حيث خصصت السكة الحديد قطارين لنقل مشعجى الأهلى إلى محطة برج العرب، حيث نشرت العديد من الصفحات الأهلاوية فيديوهات وصور لمشجعى الأهلى وهم يهتفون باسم فريقهم داخل عربات القطار .

وفى هذا الإطار، كان قد أكد المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز تماما لخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى فى مواجهة الليلة التى يحتضنها استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل فريق الأهلي، فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، واحدة من أهم مبارياته خلال السنوات الأخيرة عندما يستضيف الترجي التونسي باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى سيحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع، ويتطلع بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمة الفريق فى مباراة العودة يوم 9 نوفمبر المقبل والذى سيتم إعلان بطل أفريقيا عقبها.

واستعد الأهلي لمواجهة الليلة جيداً من خلال التدريبات اليومية وكذلك من خلال مباراة الوصل الإماراتى فى ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية ابطال العرب، والتى انتهت بالتعادل 2/2 والتى كشفت عن أخطاء كثيرة للفريق، أهمها القصور الدفاعى وكذلك عدم استغلال الفرص أمام مرمى المنافس، وهو ما حذّر منه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى طوال الأيام الماضية.

واستقر كارتيرون على التشكيل الذى سيخوض به لقاء الليلة حيث يضم كلاً من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه سعد سمير وساليف كوليبالي وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وفى الجانب الأيمن أحمد فتحى، فيما سيقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى، ويلعب في المثلث الهجومى كل من وليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب، وفى الهجوم وليد  آزارو.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...