هبة مجدي: آراء الجماهير هي التي تصنع النجاح الحقيقي للفنان

أكدت الفنانة هبة مجدي أن آراء الجماهير هي التي تصنع النجاح الحقيقي للفنان ، مشيرة إلى أن إعجاب الجمهور بمسلسل (عوالم خفية) الذي عرض في رمضان الماضي أسعدها كثيرا.

وقالت هبة مجدي – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء – إنها تحرص دائما على معرفة كل ما يقال عن أي عمل فني لها، مؤكدة أنها لمست فعلا إعجاب الجمهور بأدائها بعد انتهاء تصوير المسلسل وشعرت بفرحة كبيرة.

ولفتت إلى أن الاستماع إلى رأي الجمهور هو ما يشجعها على الاستمرار لأن الفن يتطلب التعرف على رد فعل المتلقي ومدى شعوره بما يقدمه الفنان ، مؤكدة حرصها دائما على معرفة آراء الجمهور بأعمالها الفنية الجديدة ، متمنية أن تكون دائما عند حسن ظنهم بها.

وأوضحت أن المسلسل يناقش مجموعة من قضايا الفساد في إطار من التشويق والإثارة للمشاهد ، ما يجعل المشاهد حريصا على متابعة كل حلقات المسلسل..مشيرة إلى أن أكثر ما جذبها للعمل هي الرسائل التي يوجهها للجمهور.

وتناولت أحداث مسلسل “عوالم خفية”، قصة كاتب صحفي وروائي شهير جسده الفنان عادل إمام، يرتبط بعائلته جدا، ويحب قضاء وقت كبير معهم، ثم تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد عدد من المسئولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق، وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

وشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبشرى، ورانيا فريد شوقي، ومي سليم، وأسامة عباس، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...