من أمريكا

كريستيانو رونالدو يثير الاشمئزاز.. وعمال شركة فيات يعلنون الإضراب

أعلنت النقابة العمالية الإيطالية، أن موظفي شركة فيات للسيارات سيقومون بإضراب لمدة يومين بسبب صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

وأكدت التقارير الإيطالية، أن شركة “اكسور” المالكة ليوفنتوس، وأيضا لشركة “فيات”، ستدفع جزءا من صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس.

وكشفت النقابة في بيان لها أنه ليس من المقبول أن يقوم عمال شركتي فيات، وسي إن إتش بتضحيات اقتصادية ثم تقوم الشركة بإنفاق ملايين لضم لاعب، وقالت: “تم إخبارنا أكثر من مرة أن الأوقات الحالية صعبة من أجل الحصول على تأمينات اجتماعية وانتظرنا وصول موديلات جديدة من السيارات لم تأت”.

وأضاف البيان: «في الوقت الذي شد فيه العمال وعائلاتهم الحزام أكثر، قررت الشركة استثمار الكثير من الأموال لضم شخص واحد، على الشركة أن تستثمر أكثر في السيارات التي تضمن مستقبل الآلاف من البشر بدلا من إثراء شخص واحد، هذا يجب أن يكون هدف الشركة، أن تضع مصلحة الموظفين أولا”.

وتابع: «إن لم يحدث ذلك فهو بسبب تفضيلهم لعالم كرة القدم والترفيه وأشياء أخرى، ولهذه الأسباب التي تم ذكرها مسبقا، تعلن النقابة العمالية الإضراب في شركة فيات من مساء الأحد 15 يوليو حتى الثلاثاء 17 يوليو”.

يذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن رسميا عن ضم رونالدو، أفضل لاعب في العالم، في صفقة كلفت السيدة العجوز 105 ملايين يورو بحسب التقارير.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...