الرئيس السيسي: حريص على مد جسور التواصل مع شباب مصر

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إعلان الرئيس السيسي افتتاح فعاليات المؤتمر الدوري الخامس للشباب.

وأكد الرئيس السيسي حرصه الدائم على مد جسور التواصل مع الشباب المصري هذا ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حاليا الجلسة الأولى بمؤتمر الشباب بعنوان رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري.

كما ستكون الجلسة الثانية بعنوان رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات القادمة، وتتضمن هذه الجلسة كذلك تحليلًا للانتخابات الرئاسية.

أما الجلسة الثالثة فهي بعنوان “اسأل الرئيس”، والتي يجيب خلالها عن أبرز الأسئلة التي تلقاها الرئيس من المواطنين خلال الأيام الماضية.

وأغلقت مبادرة “اسأل الرئيس” مساء أمس باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات التي بدأت أول أمس الأحد واستمرت حتى الساعة السادسة مساء امس ١٥ مايو من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.

تأتي المبادرة حرصًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية سيتم الإجابة على الأسئلة الواردة من المواطنين في مختلف المحاور السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

وتنوعت التساؤلات التي وجهها المواطنون للرئيس التي نشروها في تعليقات على الصفحة الرسمية للرئيس السيسي بين الدعاء والمساندة والتوفيق للرئيس والخدمات العامة والتحديات التي تواجه مصر في الاقتصاد والأمن والتعليم والصحة وغيرها من المجالات وسد النهضة ومكافحة الإرهاب والمشروعات القومية ومكافحة الفساد وزيادة الأسعار وثمار الإصلاح الاقتصادي وتنمية سيناء، كما احتلت ارتفاع أسعار تذاكر المترو مساحة كبيرة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه تم الانتهاء من استقبال جميع الأسئلة الخاصة بمبادرة “اسأل الرئيس”.

وأكد السيسي أنه سوف يجيب عن جميع الأسئلة خلال فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب المقرر له اليوم.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...