من أمريكا

كنيسة مارمرقس كنسيس من كنيسة ثرية الى ساحة مهاترات وفضائح متبادلة للقساوسة..والشعب يستغيث..

وصل مسيحيو مصر شكوي مريرة من أحد خدام كنيسة مار مرقس في ولاية كنسيس سيتى امريكل التابعه للبابا تواضروس مباشرة….وهى كنيسة التى كان يخدم فيها القمص مرقس عزيز الذى تم ابعاده قسرا وقيل بسبب الخروج للمعاش.. ثم ابعد الراهب سدراك الانبا بيشوى الذى تسبب فى ابعاد القمص مرقس عزيز..حيث اعيد للدير..بروايات..سيئة للغاية وبعدها قامت حرب ب شرسه مع القس صموئيل بولس من افريقيا اكليريكى ويتردد ان جزء كبير من الشعب يحبه وان القس صموئيل ثابت يثير بعض الناس ضده من خلال عائلين ممنوعتين من دخول الكنيسةو محرومتين ننقل قبل دخول الكنيسة..وهات العائلتين يدعمون القس صموئيل ثابت
وقد أرسل العديد من شعب الكنيسة رسائل كثيرة جدا من سوء الاوضاع لدرجة ان عابرتين للمسيحية عادت لملتهما بسبب السلوك السيء جدا فى الكنيسة وحرب القسس والرهبان فيها طوال الفترة الماضية و لدرجة اصبحت الناس لا تدخل الكنيسة من المشاكل.
الأسوأ ان العائلتين اللتان كانتا محرومتان استغلوا مشكلة بين صموئيل بولس مع زوجته ونشروا أسوأ الامور وشروطها بين الشعب . …. الشعب يستغيث لم تعد كنيسة بل ساحة مهارات وفضائح وتشهير بين القساوسة..هل تنقذ الكنيسة بعد ان إنشاؤها سبب ماساتها.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...