ننشر صور ووثائق الشاب المصري المتوفي بحادث دهس في الكويت

لقي شاب مصري يدعى محمد جمال عبدالعزيز من القاهرة مواليد 1989، مصرعه بعد تعرضه لحادث أليـم بدولة “الكويت” بشـارع سالم مبارك أمـام مجمـع أمار بلازا.

وتوفى الشاب المصري أثناء عبـور الطـريق بعد أن صدمته سيارة وانتقلت على إثرها إلى المستشفى الجمعة الماضي إلا أنه فارق الحياة داخل المستشفى صباح اليوم، فيما أحال الطب الشرعي الجثة، لإجراء التحقيقات في الواقعة.

وأفادت صحيفة “الراي” الكويتية، اليوم الأحد، بأن الطب الشرعي أُحال جثة وافد مصري فارق الحياة في مستشفى مبارك، مُتأثرًا بإصابات لحقت له بسبب تعرضه للدهس تحت إطارات سيارة مواطن كويتي في منطقة السالمية، ولا يزال التحقيق جاريًا مع الداهس.

وحسب الصحيفة الكويتية، قال مصدر أمني، إن “عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا عن حادث دهس واصطدام في منطقة السالمية، فانطلق إلى الموقع رجال أمن حولي وفنيو الطوارئ الطبية، وتبين أن سيارة كان يقودها مواطن دهست المصري بينما كان يعبر الطريق، ثم انحرفت لتصطدم بسيارة يستقلها مواطن آخر، وبادر عناصر الإنقاذ الطبي بإسعاف المدهوس المصري إلى مستشفى مبارك”.

وأوضح المصدر لـ”الراي”، أن رجال الأمن اقتادوا الداهس إلى مخفر السالمية، ولم تمر ساعة حتى فارق المصري الحياة في المستشفى، ليُسجّل الأمنيون قضية دهس ووفاة، واصطدام بحق المواطن، وجارٍ التحقيق معه في ملابسات الحادث، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...