الظاهرة رونالدو: انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان خطوة إلى الوراء

وصف المهاجم البرازيلى الأسطورى رونالدو نازاريو دا ليما المُلقب بالظاهرة انتقال مواطنه نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، بأنه خطوة للوراء، وذلك رغم مرور نحو ستة أشهر على انضمام الساحر الصغير للبياسجى.

جاء حديث رونالدو عن نيمار أثناء المقابلة الثانية له مع مواطنهما زيكو أسطورة منتخب السامبا فى الثمانينات، من الحوار الذى يُبث عبر موقع “يوتيوب”، ويتحدثان خلاله عن ذكريات كأس العالم.

وعند السؤال عن نيمار، قال رونالدو: “أعتقد أن انتقاله إلى باريس سان جيرمان يُعد خطوة للوراء رغم أن الفريق الفرنسى يقدم مستويات جيدة.. أنا أيضاً كنت فى برشلونة وانضممت لإنتر ميلان ولكن الدورى الإيطالى كان من أقوى البطولات فى العالم آنذاك”.

وتطرق رونالدو للحديث عن جابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتى الشاب، قائلاً: “إنه رائع جداً ويمكنه تحمل الكثير من الضغوط.. هو صبى موهوب للغاية ولديه الكثير من الانضباط والتفانى.. أحياناً كثيرة أرى نفسى فيه ويتجسد ذلك فى رغبته القوية لتحقيق الفوز ومهاراته وتحركاته فى الملعب”.

تابع الظاهرة قائلاً: “كنا بحاجة للمهاجم رقم 9 فى المنتخب البرازيلى لفترة طويلة.. أدريانو فعل ذلك لمدة قصيرة ولكن جيسوس يقوم بهذا الدور الآن بشكل جيد للغاية.. نحن نشجعه كثيراً لأننا مقبلين على كأس العالم ونحتاج إلى تسجيله للأهداف”.

ورد رونالدو على بعض الأسئلة الأخرى، كانت كالتالى:

أين تفضل أن تعيش هل فى إسبانيا أم إيطاليا؟

أنا أحب البلدين كثيراً ولكنى أعيش الآن فى مدريد بإسبانيا

أنت لم تفز بدورى أبطال أوروبا وكوبا ليبرتادورس.. أى البطولتين كنت تفضل أن تفوز بها؟

دورى أبطال أوروبا

اللعب بحذاء أسود أفضل أمام حذاء مُلون؟

الأسود أفضل، أنا كنت دائماً أفضل الأشياء الكلاسيكية ولكن مع وجود الرُعاة فكنت مضطراً لقبول ما يرسلونه لى من أحذية.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...